الاثنين، 22 فبراير 2010

دابيكا وحلمها بسلمان خان


كما نعلم ان هذه الحسناء بدات مشوارها التمثيلي

بذكااء كبير حيث كان اول ظهورها مع اسطورة بوليود

الكنج شاروك خان و هذا بحد ذاته اوصلها لما هي عليه الان

من تميز و بعد ذلك سارت على درب الشهرة و مثلت مع

خيرة الأبطال امثال سيف علي خان و اكشاي كومار كذلك

و افلامها لاقت نجاح جيد جداا و الان سنشاهدها مع

ابشيك باتشان و عمران خان و نيل نتن موكيش في

Khelein Hum Jee Jaan Se

و لكن هذه الحسناءلديها حلم اخر و تطمح للمزيد من التنويع

مع الممثلين اتعلمون ما هو هذا الحلم و الطموح ؟؟

العمل مع وسيم بوليود سلمان خان

و تصرح حول هذا الامر قائلة ((انا حقا اتطلع للعمل مع سلمان خان ,في الواقع

كنا سنعمل سويا بمشروع قادم و قد اخترنا نحن الاثنان في البطولة و كنت

جد مسرورة بذلك و لكن لم ينجح الامر بالنهاية يا للأسف و لكن انا واثقة انني

سأعمل معه في المستقبل القريب و ستكون هناك فرصة ساعتبرها الذهبية بالنسبة لي ))

و عندما سالت حول الاشاعة التي تقول انها ستمثل مع سلمان خان بفيلم يدعى Kick

قالت(( انها مجرد اشاعة بالحقيقة انالم يعرض علي المشروع اساسا ))

نتمنى ان يتحقق حلمها بالمستقبل و نراها رفقة الرائع سلمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق